Chairman’s Message

هشام عبدالله القاسم

رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

يعتبر قطاع الخدمات المالية قطاعاً شديد التنظيم وينطوي على العديد من متطلبات التعليم المهني. وحريّ بمن يطمحون لأن يصبحوا الجيل القادم من القادة أن يمتلكوا المعرفة والمهارات المتخصصة التي تساعدهم على بناء مستقبل ناجح ومزدهر، وهو ما يمثل جوهر برامجنا التعليمية والتدريبية التي تقدم لكم فرصة فريدة لاستكشاف وتطوير المهارات المتخصصة اللازمة لكي تكونوا خبراء في المجالات التي تختارونها لأنفسكم.

في ضوء التغيرات المتسارعة التي يشهدها عالمنا اليوم، أصبح من الضرورة الحصول على برامج تعليمية فائقة الجودة. ونحن بدورنا نوفر العديد من هذه البرامج، منها الأكاديمية، مثل بكالوريوس العلوم المالية والمصرفية، ودبلوم الخدمات المصرفية الإسلامية، ودبلوم الأعمال المصرفية، إضافة إلى الدورات التدريبية المدرجة في خطة التدريب السنوية ودورات الشهادات المهنية حول التأمين وإدارة المخاطر والامتثال والخزينة والموارد البشرية وخدمة العملاء والعديد غيرها، وجميعها توفر الخبرات العملية المطلوبة لمهنتكم مع ما تحتاجونه من مهارات للوصول إلى أهدافكم مباشرةً، خاصة وأنها صممت بشكل مبسط يحاكي التطبيق العملي من الواقع ويعمّق معرفتكم بقطاع الخدمات المالية.

ونأمل أن نواصل تعزيز التنسيق بيننا وبين المجتمع المصرفي لتوفير مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والأكاديمية المهنية المتخصصة والمعترف بها دولياً لتلبية متطلبات قطاع الخدمات المصرفية والمالية عموما والخدمات المصرفية الإسلامية خصوصا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هشام عبد الله القاسم

رئيس مجلس الإدارة

معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية

Apply

Request a call back

Enter your details here and our training consultant will contact you to understand your training requirements